منتدى ناس مراكش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ان الهدف من انشاء هذا المنتدى هو الحفاظ على الذاكرة الشعبية لمراكش و التعريف بمآثرها التاريخية و مثقفيها وأعلامها .
 
الرئيسيةبوابة جديدةالتسجيلدخول

 

 الحناء ...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HIND MGHARI
مشرف
HIND MGHARI

عدد المساهمات : 243
تاريخ التسجيل : 01/11/2012

الحناء ... Empty
مُساهمةموضوع: الحناء ...   الحناء ... Icon_minitime1الإثنين فبراير 17, 2014 3:32 pm


تعتبر الحناء من المواد الاساسية والحاضرة في كل المناسبات الاجتماعية السعيدة خاصة , حيت لاتكاد تمر مناسبة زفاف او عقيقة متلا دون ان تكون الحناء حاضرة تزين الايادي وارجل العروس واحيانا يد العريس ايضا , فلا يخلو بيت من وجودها فهي رمز للفرح والسرور , دون اغفال الفوائد الصحية لهده المادة التي واكب اجدادنا عبر مرور الزمن على استعمالها
وعلى راي المتل الشعبي لحناني والقلب الهاني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحناء ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ناس مراكش :: الكلام المرصع :: منتدى متنوع :: عادات وتقاليد-
انتقل الى: